بعثة الأسود تتوجه إلى بوسطن لاستكمال التحضيرات قبل مواجهة اسكتلندا

منذ 4 ايام

بعثة الأسود تتوجه إلى بوسطن لاستكمال التحضيرات قبل مواجهة اسكتلندا

توجهت بعثة المنتخب الوطني، أمس الأربعاء 17 يونيو 2026، إلى مدينة بوسطن، استعدادا للمباراة التي ستجمع أسود الأطلس بمنتخب اسكتلندا يوم غد الجمعة، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن نهائيات كأس العالم 2026.

وقبل شد الرحال إلى بوسطن، أجرى المنتخب الوطني آخر حصة تدريبية له بملعب مدرسة بينغري بولاية نيو جيرسي ، تحت إشراف الناخب الوطني السيد محمد وهبي.

وامتدت الحصة التدريبية لمدة ساعة، خصصها الطاقم التقني لوضع اللمسات الأخيرة على الجوانب الفنية والتكتيكية، مع التركيز على بعض التفاصيل المرتبطة بخطة اللعب التي سيعتمدها المنتخب الوطني في مباراته امام  المنتخب الاسكتلندي. كما تميزت الحصة بحضور قوي وتركيز عال من طرف اللاعبين، الذين أبانوا عن جاهزية كبيرة ورغبة واضحة في تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء المهم.

وسيواصل المنتخب الوطني استعداداته بمدينة بوسطن، حيث سيجري يوم غد الخميس آخر حصة تدريبية قبل المباراة. كما سيعقد الناخب الوطني السيد محمد وهبي ندوة صحافية للحديث عن المواجهة المرتقبة أمام منتخب اسكتلندا، واستعراض آخر مستجدات تحضيرات النخبة الوطنية لهذا الموعد العالمي.

...

الخبر كامل

اكتشف كل المزايا على التطبيق

✅ سريع

✅ سهل الاستخدام

✅ مجاني

إبدا الان
اقتراحات قد تعجبك من 1 سبور ⬇️
news-stack-on-news-image

لماذا التصفح على التطبيق احسن

أخبار المغرب من أهم المواقع الالكترونية والجرائد الالكترونية المغربية ذات مصداقية وبكل حياد. جولة في الصحافة ومقالات وتحليلات أخبار سياسية واقتصادية ورياضية وثقافية وحقوقية، تغطيات خاصة، و آخر أحداث عالم الطب والتكنولوجيا. أخبار المغرب العاجلة نظام ذكي يختار لك أفضل الأخبار من أفضل المواقع والجرائد الالكترونية ويرسل تنبيهات فورية للأخبار العاجلة