أسود الأطلس يشدون الرحال إلى أطلانطا قبل مواجهة هايتي

منذ 7 ساعات

أسود الأطلس يشدون الرحال إلى أطلانطا قبل مواجهة هايتي

تشد بعثة المنتخب الوطني المغربي الرحال، اليوم الإثنين، نحو مدينة أطلانطا الأمريكية، لمواصلة التحضيرات الخاصة بالمباراة المرتقبة أمام منتخب هايتي، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم 2026.

واختار الطاقم التقني بقيادة الناخب الوطني محمد وهبي الانتقال إلى أطلانطا قبل يومين من موعد اللقاء، بهدف توفير أفضل الظروف للاعبين وتمكينهم من التأقلم مع الأجواء المحيطة بالمباراة، وذلك بعد العودة إلى مقر الإقامة في نيوجيرسي عقب المواجهة الأخيرة أمام منتخب اسكتلندا.

وعرفت التداريب الأخيرة برنامجاً خاصاً للاستشفاء البدني بالنسبة للاعبين الذين شاركوا في المباراة السابقة، فيما خضعت باقي العناصر لحصص تدريبية مكثفة ركزت على الجوانب البدنية والتقنية للحفاظ على الجاهزية المطلوبة قبل المواجهة المقبلة.

ويخوض “أسود الأطلس” مباراتهم أمام منتخب هايتي بطموحات كبيرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظهم في التأهل إلى الدور الموالي، خاصة في ظل تمركزهم ضمن المراكز المتقدمة في المجموعة الثالثة قبل إسدال الستار على منافسات الدور الأول.

...

الخبر كامل

اكتشف كل المزايا على التطبيق

✅ سريع

✅ سهل الاستخدام

✅ مجاني

إبدا الان
اقتراحات قد تعجبك من المحرر ⬇️
news-stack-on-news-image

لماذا التصفح على التطبيق احسن

أخبار المغرب من أهم المواقع الالكترونية والجرائد الالكترونية المغربية ذات مصداقية وبكل حياد. جولة في الصحافة ومقالات وتحليلات أخبار سياسية واقتصادية ورياضية وثقافية وحقوقية، تغطيات خاصة، و آخر أحداث عالم الطب والتكنولوجيا. أخبار المغرب العاجلة نظام ذكي يختار لك أفضل الأخبار من أفضل المواقع والجرائد الالكترونية ويرسل تنبيهات فورية للأخبار العاجلة