أسود الأطلس يخوضون حصة تدريبية مغلقة بأطلانطا
منذ 7 ساعات
تواصل بعثة المنتخب الوطني المغربي تنقلاتها ضمن نهائيات كأس العالم 2026، حيث من المنتظر أن تصل إلى مدينة أطلانطا الأمريكية اليوم الإثنين على الساعة الواحدة وعشر دقائق بالتوقيت المحلي إستعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب هايتي لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.
وستغادر كتيبة الناخب الوطني محمد وهبي ولاية نيوجيرزي بعد إنهاء المرحلة الأولى من التحضيرات، التي تخللتها مباراتا البرازيل واسكتلندا، قبل التوجه إلى أتلانتا لمواصلة الاستعدادات للمباراة المقبلة.
ومن المقرر أن يخوض رفاق أشرف حكيمي، عشية اليوم ذاته، حصة تدريبية مغلقة، سيعمل خلالها الطاقم التقني على وضع اللمسات الأخيرة على الجوانب التكتيكية والفنية، مع التركيز على رفع درجة التركيز والجاهزية قبل اللقاء الحاسم أمام منتخب هايتي.
ويسعى المنتخب الوطني إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في البطولة، بأفضل مركز ممكن، في ظل الأجواء الإيجابية التي تسود معسكر "أسود الأطلس" منذ انطلاق المنافسة.
...لماذا التصفح على التطبيق احسن
أخبار المغرب من أهم المواقع الالكترونية والجرائد الالكترونية المغربية ذات مصداقية وبكل حياد. جولة في الصحافة ومقالات وتحليلات أخبار سياسية واقتصادية ورياضية وثقافية وحقوقية، تغطيات خاصة، و آخر أحداث عالم الطب والتكنولوجيا. أخبار المغرب العاجلة نظام ذكي يختار لك أفضل الأخبار من أفضل المواقع والجرائد الالكترونية ويرسل تنبيهات فورية للأخبار العاجلة

