قائد هولندا بوجه رسالة شديدة للمنتخب المغربي
منذ ساعتين
أبدى قائد المنتخب الهولندي، فيرجيل فان دايك، حماسه للمواجهة المرتقبة أمام المنتخب المغربي في دور الـ16، مؤكدا أن اللقاء سيكون من أبرز مباريات هذا الدور، بالنظر إلى المستوى الذي يقدمه “أسود الأطلس”.
وجاءت تصريحات فان دايك عقب فوز منتخب بلاده على نظيره التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي ضمنت للهولنديين التأهل إلى الدور المقبل.
ووصف قائد المنتخب الهولندي المنتخب المغربي بأنه فريق قوي يمتلك عناصر تتمتع بإمكانات فنية كبيرة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن لكل منتخب نقاط قوة وأخرى يمكن استغلالها خلال المباراة.
وقال فان دايك في تصريحاته: “المغرب منتخب قوي ويضم لاعبين يتمتعون بمهارات فنية عالية، لكنه يملك أيضا بعض نقاط الضعف. لا تزال أمامنا عدة أيام للتحضير، وأنا متحمس جدا لهذه المواجهة، وأتوقع أن تكون مباراة رائعة.”
وتحظى المباراة المرتقبة بين المنتخبين باهتمام كبير، في ظل تطلع كل طرف إلى حجز بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي، وسط توقعات بمواجهة قوية تجمع بين منتخبين قدما مستويات مميزة خلال مشوارهما في البطولة.
...لماذا التصفح على التطبيق احسن
أخبار المغرب من أهم المواقع الالكترونية والجرائد الالكترونية المغربية ذات مصداقية وبكل حياد. جولة في الصحافة ومقالات وتحليلات أخبار سياسية واقتصادية ورياضية وثقافية وحقوقية، تغطيات خاصة، و آخر أحداث عالم الطب والتكنولوجيا. أخبار المغرب العاجلة نظام ذكي يختار لك أفضل الأخبار من أفضل المواقع والجرائد الالكترونية ويرسل تنبيهات فورية للأخبار العاجلة

